الجمعة، 15 فبراير 2013

اسباب فشل التسويق الالكترونى



اسباب فشل التسويق الالكترونى فى بعض الشركات



من اسباب ضعف التسويق الالكترونى فى الشركات هو عدم التفاعل
مع العملاء بشكل متكامل
فمن مميزات التسويق الالكترونى هو التفاعل ومتابعة العملاء وبدون
 هذا تختل عملية التسويق
فاذا طرح عميل سؤال فى صفحة من صفحات شركة ولم يتم الرد عليه
 سيمل ويذهب لغيرها من الشركات فى نفس النشاط لان هذا يجعله يحس
 بان لااحد مهتم بسؤاله وان الشركة مهملة
فضعف الشركات في التسويق الإلكتروني يرجع لعدم التفاعل مع العملاء
ويجب على الشركات التى تقوم بعملية التسويق الالكترونى ان تهتم
بتفاعلها مع العملاء كثيرا لان هذا يؤدى الى وصول احساس الاهتمام
والجدية الى العميل
اما اذا لم يكن لديهم الوقت الكافى للرد على اسئلة العميل فيمكنهم ان
 يتعاقدوا مع شركة تسويق الكترونى متخصصة

تابعوا المزيد من النصائح على سيوايرا
 

عن سيو ايرا

سيو ايرا تقدم شرح السيو واشهار المواقع وطرق التسويق الالكترونى الناجع للسلع والخدمات على شبكة الانترنت