السبت، 16 فبراير 2013

العولمة وتأثيرها على المجتمع




العلاقة بين التسويق الالكترونى والعولمة





يجب اولا ان نتعرف على العولمة

ويقصد بها ان العالم قرية صغيرة واحدة

فيعتبر التسويق الالكترونى والتجارة عبر الانترنت من منتجات سياسة العولمة

فالتسويق الالكترونى يقود النمو الاقتصادى فى ظل العولمة

فافى القرن ال21 حدثت ثورة تكنولوجية فى معظم دول العالم حتى بداوا الدخول فى سباق

 لاعداد نفسهم لعصر الاقتصاد الجديد او الاقتصاد الرقمى ويزيد عن هذا انه يوجد خريطة رقمية

 ترسم للعالم على اساس اعتماد الدول ودخولها للعصر الرقمى فقد انضمت الى هذه الخريطة

حوالى 47 دولة على راسهم الولايات المتحدة وهذا عدد كبير جدا من الدول يجمعهم عالم

 الانترنت , فنرى ان سياسة العولمة تتحقق شيئا فشيئا فيتيح لتلك الدول عرض اخر اختراعات

 تقنية توصلت اليها حول العالم والاخبار والتجارة وغيره من الامكانيات التى لايوجد حدود لها .

فلقد جعل عالم الانترنت العالم قرية صغيرة وهى قرية التجارة الالكترونية حيث يمكن لاشخاص

فى دولة ما التواصل مع اشخاص فى اى دولة اخرى مهما كان  موقعها على الخريطة ,

فالتكنولوجيا جعلت تواصل الدول والافراد عبر الانترنت من اسهل مايكون , فبكل سهولة يمكنك

 زيارة الولايات المتحدة عبر الانترنت ودول اخرى كثيرة ...........


لتعلم المزيد عن التسويق الالكترونى

لتعلم المزيد عن الـ سيو
 تابعونـا على سيو ايرا
 

عن سيو ايرا

سيو ايرا تقدم شرح السيو واشهار المواقع وطرق التسويق الالكترونى الناجع للسلع والخدمات على شبكة الانترنت