اسباب فشل التسويق الالكترونى فى بعض الشركات
من اسباب ضعف التسويق الالكترونى فى الشركات هو عدم التفاعل
مع العملاء بشكل متكامل
فمن مميزات التسويق الالكترونى هو التفاعل ومتابعة العملاء وبدون
هذا تختل عملية التسويق
فاذا طرح عميل سؤال فى صفحة من صفحات شركة ولم يتم الرد عليه
سيمل ويذهب لغيرها من الشركات فى نفس النشاط لان هذا يجعله يحس
بان لااحد مهتم بسؤاله وان الشركة مهملة
فضعف الشركات في التسويق الإلكتروني يرجع لعدم التفاعل مع العملاء
ويجب على الشركات التى تقوم بعملية التسويق الالكترونى ان تهتم
بتفاعلها مع العملاء كثيرا لان هذا يؤدى الى وصول احساس الاهتمام
والجدية الى العميل
اما اذا لم يكن لديهم الوقت الكافى للرد على اسئلة العميل فيمكنهم ان
يتعاقدوا مع شركة تسويق الكترونى متخصصة
تابعوا المزيد من النصائح على سيوايرا
0 التعليقات:
إرسال تعليق